إيش مميزات وعيوب ليزر تريا؟ بحكي لك كل شي

كيفكن حبيباتي🌸، إن شا الله تكونوا بخير، اليوم عزيزتي بحكي لك عن واحد من أشهر أجهزة الليزر المنزلي  وهو ليزر تريا، وما بتحتاجي تدورين عن أي تفاصيل عنه بعد ما بتقري هذا المقال وبخبرك كيف تستخدمين جهاز تريا ليزر للمنطقة الحساسة، خاصة إني بقارن لك بينه وبين جهاز ليزر مرة ممتاز😲، وهو جهاز سيلك آند سموث من خورافي.

وش هو جهاز ليزر تريا الجيل الرابع؟

بالأول تعالي معي نعرف أكثر عن جهاز Tria تريا الجيل الرابع، هو واحد من أجهزة الليزر المنزلي، اللي ببتعتمد على تقنية اسمها ليزر الدايود، وهذي التقنية تستهدف بصيلات الشعر حتى يصير أضعف ويقلل من ظهوره، وهذا الشي بيختلف عن تقنية ال IPL  اللي تعتبر أمان مرة😍، لأنها تستهدف الميلانين الموجود ببصيلات الشعر لتتخلصين منه بسهولة، وجهاز سيلك آند سموث من خورافي واحد من هذي الأجهزة اللي تخلصك من الشعر بدون ألم أو  أي آثار جانبية😺.
جهاز ليزر تريا

ليش بختار الليزر المنزلي؟

كلنا نبغي جسم ناعم وخالي من الشعر الزائد بدون ما نحس بألم، وأكيد تعبنا مرة من الوسائل التقليدية اللي نضطر نستخدمها كثير لنتخلص من الشعر، ممكن عزيزتي يكون أشخاص كثير نصحوكِ تسوين جسمك بالليزر، لكن ليزر العيادات ليه مشاكل كثيرة  أهمها إنه ما بيوفر لك الخصوصية🙊، مشان كذا بخبرك الحين بمميزات ليزر تريا وسيلك آند سموث لتختارين جهاز احترافي يحقق  لك نتائج العيادات وأنتِ بالبيت🏠.

الومضات

في كل جهاز ليزر منزلي عزيزتي يكون عدد ومضات معين بتحدد قد إيش بيعيش معكِ الجهاز لأنه بعد ما بتخلص الومضات بتشترين جهاز جديد، عدد الومضات في جهاز تريا 90 ألف ومضة فقط ويمكنها أن تكفيكِ لتسوين جلسات الليزر لجسمك كله، لكن الجهاز بيستمر معكِ لحوالي سنتين، في حين أن عدد الومضات في جهاز سيلك آند سموث بيوصل لـ 450 ألف ومضة، يعني بتضمنين إن الجهاز بيعيش معكِ لسنوات طويلة وتقدري تسوين جسمك كله  وأنتِ مطمنة.

هل عدسة ليزر تريا بتناسبني؟

أكيد وأنتِ تدورين عن أجهزة الليزر المنزلية كنتِ تفتشين عن خاصية العدسة، وأنا راح ساعدك في هذا الموضوع لأنه فعلا جدا مهم، ودقة العدسة في جهاز تريا 0.9 سم، وما بيكون بكرتون الجهاز أي عدسات ثانية، مشان كذا المفروض بتستخدمين هذي العدسة للجسم كله، وهذا الشي غريب مرة لأن حجم العدسة جدا صغير وراح يخليكي تسوين الجسم بوقت طويل للغاية، سواء كانت الجلسة لمكان واسع أو مكان صغير بجسمك، طيب وش الحل؟ هل كذا المفروض تشترين جهاز بعدسة كبيرة ما بتناسب الأماكن الضيقة🤔؟ أكيد لأ، لكن الحل هو إنك تختاري جهاز عدسته حجمها مناسب، العدسة في جهاز سيلك آند سموث حجمها 3 سم، وهذا الشي يجعلها تناسب الجسم كله سواء الساقين والذراعين، أو الوجه والمناطق الحساسة، يعني ببساطة ما راح تحتاجين عدسة ثانية لأن الجهاز بيناسب الجسم كله بكل منحنياته👏.

كيف بختار مستوى الطاقة بليزر تريا وجهاز سيلك آند سموث؟

الحين حبيبتي بخبرك عن مستويات الطاقة اللي بجهاز الليزر😻، هذيي المستويات هي اللي بتحدد القوة اللي بيخلصك فيها من الشعر غير المرغوب فيه حسب لون شعر الجسم ولون البشرة، وبجهاز ليزر تريا فيه 5 مستويات الطاقة بتقدري تختارين منها الأنسب للون بشرتك، واعرفي إن النتيجة بتختلف من جسم للثاني، وكذلك عدد مستويات الطاقة في جهاز سيلك آند سموث هو 5 مستويات، وبتوضح لك الشركة إيش المستوى اللي يناسب كل لون بشرة حرصا في إنك تحققين أفضل نتيجة👍، تنوع مستويات الطاقة مهم مرة لأن أحيانا يكون في أماكن بالجسم لونها مختلف عن الباقي، وبتحتاجين تسويها بمستوى طاقة مخصص.

البطارية أم الكهرباء؟

كثير بنات يحتارون لما يفكروا في جهاز الليزر المنزلي، ويسألوا إيش الأفضل الجهاز اللي يشتغل بالبطارية أو اللي يشتغل بالكهرباء؟ 🤔لو أنتِ  واحدة منهم اطمني لأني بساعدك توصلين للقرار الصح، جهاز تريا يشتغل بالبطارية، يعني بتضطري تشحنين الجهاز قبل الجلسة وما بتقدري تبدأين فورا، غير كذا شحن البطارية يدوم لـ 30 دقيقة فقط، وهذا الشي بيجبرك توقفين الجلسة، وتنتظري حتى يشحن الجهاز مرة ثانية، وما بتقدري تشتغلين فيه وهو يشحن، لكن العمل بجهاز سيلك آند سموث أسهل مرة لأنه يشتغل سلكيا🔌، بتقدري توصلين الجهاز وتسوي الجلسة بدون أي انقطاع، وتبدأي فور ما تبين⚡️.

 

هل ليزر تريا آمن على بشرتي؟

إذا بتستخدمي ليزر تريا وفقا للتعليمات وبتختاري مستوى الطاقة الصح، فاطمني لأن أجهزة الليزر المنزلي جدا آمنة🌺، لكن  بتشعرين ببعض الألم، وهذا طبيعي لأن الجهاز يعتمد على تقنية ليزر الدايود وليس الـ IPL، لكن إذا تبغي معدلات أمان أكثر وألم أقل فبتقدري تحصلينها في جهاز سيلكي آند سموث🌸 لأنه فيه خاصية مستشعر الأمان اللي ما بتطلق أي ومضة من الليزر إلا إذا كان الجهاز موجه على جسمك بزاوية 90 درجة، بالإضافة إلى إن جهاز الليزر سيلكي آند سموث بيوفر لك نظارة مخصصة للوقاية من الليزر لتسوي جلستك براحة واطمئنان.

 

التصميم

تصميم جهاز الليزر المنزلي من أهم الأشياء اللي ضروري تضعينها في حسبانك وأنتِ تختارين، للأسف جهاز تريا على سبيل المثال ما بيمكنك تسوين الليزر بكل جسمك براحة وسهولة لأن حجمه كبير مرة وصعب تتحكمين فيه😣، من جانب ثاني حجم جهاز سيلكي آند سموث صغير وقبضة إيدك بتقدر تتحكم فيه بيسر🌼، وبتوصلي بيه لكل مناطق جسمك دون تعب، خاصة لأن الموصل الكهربائي للجهاز جدا طويل.

 

كيف بستخدم ليزر تريا وليزر سيلك آند سموث؟

 

الحين بشرح لك حبيبتي كيف تستخدمين جهاز تريا، أول  شي بحب أخبرك إن إذا كانت البشرة سمراء جدا أو شعر الجسم فاتح جدا كأنه أبيض فاستخدام الليزر ما بيناسب في هذي الحالات🌷، وهذا الشي لأن الليزر يستخدم صبغة الميلانين الموجودة بالجسم سواء في البشرة أو الشعر حتى يضعف البصيلة ويخليها تطيح، وضعي الجهاز على الجسم وحين يصدر نغمة بتعرفي إنه بدأ يشتغل، وبعدها بتختارين مستوى الطاقة اللي يناسب جسمك💞، وإذا اخترتي ليزر سيلك آند سموث فبتشغلينه بالضغط مطولا على زر التشغيل، وبتسمعين صوت هادي مثل صوت المروحة.

 

وين بقدر استخدم ليزر تريا؟

 

للأسف إذا استخدمتي ليزر تريا راح تواجهك مشكلتين أول شي إن الجهاز حجمه كبير فما بتقدري تستخدمين الليزر في كل منحنيات الجسم خاصة الأماكن الحساسة، فراح يكون استخدامك مقتصر على الأماكن الكبيرة، لكن هنا بتظهر ثاني مشكلة وهي إن عدسته الصغيرة راح تخليك تسوين الجلسة بالأماكن الكبيرة في ساعات طويلة، خاصة لما بتضطري كل نص ساعة تشحنين بطارية الجهاز لأن الشحن بيخلص مثل ماتعرفين بعد 30 دقيقة فقط، مشان كذا حبيبتي بنصحك تختارين جهاز تتفادي بيه كل هذي المشكلات.

استخدام جهاز تريا ليزر للمنطقة الحساسة

الحين بشرح لك عزيزتي كيف بستخدمين جهاز تريا ليزر للمنطقة الحساسة بطريقة بسيطة وبدون ألم.

قبل الاستخدام

1. نظفي بشرتك جيدا.
2. بطلي تستخدمين الوسائل التقليدية في التخلص من الشعر مثل الشمع والحلاوة.
3. تخلصي من الشعر بالشفرة قبل جلسة الليزر بحوالي 12 ساعة.
4. إذا اشتريتي ليزر تريا بنصحك تطبقين كريم مخدر موضعي قبل الجلسة حتى ما تتألمين.
5. إذا اخترتي ليزر سيلك آند سموث ما بتحتاجي جل مخدر لأنه ما بيسبب أي ألم أبدا😌.
6. لو بتستعملين جهاز تريا ليزر للمنطقة الحساسة لازم تشحنينه قبل الجلسة لأنه يشتغل بالبطارية فقط.
7. جهاز سيلك آند سموث يعمل بالكهرباء فتقدري تبدأين حالا🌟.

أثناء الاستخدام

1. شغلي الجهاز.
2. اختاري مستوى الطاقة المناسب🌠.
3. وجهي جهاز تريا جيدا على الجسم.
4. ليزر سيلك آند سموث بيشتغل لما الجهاز يكون موجه عموديا على جسمك فاطمني عزيزتي.

بعد الاستخدام

1. اغلقي الجهاز.
2.  سوي كمادات ماية باردة❄️.
3. رطبي بشرتك بكريم مرطب طبي من الكريمات اللي متوفرة مرة بالسعودية.

ملحقات الجهازين

ما بيتوفر مع جهاز تريا ملحقات كثيرة فقط الملحقات التالية:

1. الجهاز.
2.شاحن البطارية.

من جانب آخر جهاز سيلك آند سموث يتوفر معاه الآتي⬇️:

1.  الجهاز.
2. موصل كهربائي.
3. نظارة للوقاية من أشعة الليزر.
4. شفرة حلاقة.

إيش نتيجة استخدام ليزر تريا؟

 

أهم نتيجة تحصلين عليها لما تستخدمين جهاز الليزر المنزلي  هو إنك راح توقفين استعمال الوسائل التقليديية في التخلص من شعر الجسم، لكن مع تريا بتضطري تستخدمين هذي الوسائل في الأماكن اللي ما بيقدر يوصل إليها مثل المناطق الحساسة، وجهاز سيلك آند سموث بتقدري تستخدمينه بالجسم كله، مشان كذا راح يخليكي تستغنين عن الوسائل التقليدية، خاصة إن الشفرة هي الطريقة الوحيدة المسموح بيها للتخلص من الشعر قبل جلسة الليزر، فانسي الألم مع هذا الجهاز، وبتبدأي تلاحظين فرق في نمو الشعر بعد الجلسة الثالثة إذا انتظمتي على جلسة  كل أسبوعين بجهاز تريا أو جلسة  كل  أسبوع بجهاز سيلك آند سموث، وبتوصلين للنتيجة المرغوبة بجهاز سيلك آند سموث بعد حوالي 8 إلى 12 جلسة من الاستعمال المنتظم، أي بعد حوالي شهرين، لكن بجهاز تريا بتوصلين بعد حوالي 4 شهور لأن الفاصل بين كل جلسة لازم يكون أسبوعين.

 

وش عيوب وأضرار جهاز ليزر تريا؟



مثل ما خبرتك عن المميزات لازم أحكي لك عن عيوب جهاز تريا حتى يكون عندك المعلومات كاملة👌.

  1. مستوى الألم بالجهاز عالي مرة🤕، في حين إن سيلك آند سموث ما بتشعرين معه بأي ألم.
  2. حجمه كبير وما بتقدري تستخدمينه في كل المنحنيات.
  3. عدسته صغيرة وبتسوي الجلسات بوقت جدا طويل.
  4. ما يشتغل بالبطارية، وتخلص بسرعة مع إن ممكن تستخدمين جهاز يعمل بالسلك ويكون أسرع.
  5. سعره مرتفع  مقارنة بنتائجه ومنافسينه بالأسواق😖.

سعر جهاز ليزر تريا

دايما نتوقع إن الأغلى بيعطينا أفضل نتيجة لكن للأمانة هذا الشي ما بتحققيه بسعر جهاز  tria hair removal laser  لأنه جدا غالي لكن استعماله فيه مشاكل كثيرة، وممكن ينتج عنه آثار جانبية إحنا في غنى عنها، طيب وش الحل😏؟ الحل في رأيي تختارين  جهاز مميزاته أكثر ومريح في الاستخدام وبيوفر لك مال كنتِ بتنفقينه على جهاز ثاني ما بتستفادي منه بأكبر قدر ممكن، وهذا الشي موجود بجهاز سيلك آند سموث اللي تقدري تشترينه بسهولة من هذا الرابط😘.

تجارب سابقة

بحثت مشانك عن تجارب النساء مع جهاز تريا وجهاز سيلك آند سموث وحبيت أشاركك بنتيجة بحثي🤓.

تجارب جهاز تريا

“العدسة صغيرة جدا مما يستهلك الكثير من الوقت، لقد فكرت أن هناك أجهزة أكثر وأن الأغلى أفضل، لكن هذا ليس صحيح، فالجهاز غير مناسب للمناطق الواسعة من الجسم، فجلسة الليزر للساقين يمكنها أن تستغرق ساعات طويلة، قد يناسب الوجه وتحت الإبطين أكثر”.

“لا تضيع مالك، هذا الجهاز لم يفعل أي شيء رغم أنه سبق لي معالجة جسمي بالليزر واشتريته لعمل بعض الرتوش فقط، ومع ذلك لم ينفع”.

“فعال! جهاز فعال جدا”.

“عطل في البطارية. استخدمته بعد أشهر من الشراء. البطارية معطلة ولا تتخيل أنه يمكنك التواصل مع تريا لأنهم لن يفعلوا أي شيء. لقد سرقوني!”.

تجارب سيلك آند سموث

بذكرك في النهاية عزيزتي إن خورافي بيوفرلك خبيرة ليزر تساعدك في حال كان عندك أي استفسار بخصوص  استعمال الجهاز، وإذا كان عندك أي سؤال اكتبيه في التعليقات وبرد عليكِ. دمتن جميلات🥰️.