كيف بستخدم ليزر بيورير؟ كل ما تريدين معرفته

ليزر بيورير

أهلا حبيبتي🌹، كلنا نحلم بجسم ناعم وخالي من الشعر الزايد، مشان كذا كثير من البنات يفكرون بجهاز ليزر بيورير، والحين بخبرك عن مميزاته وعيوبه وسعره، وكيف بتستخدمين ليزر بيورير للمنطقة الحساسة🙈، وبقارن لك بينه وبين جهاز سوفت سكين اللي يعتبر منافس قوي لليزر بيورير.

بالبداية.. وش هو جهاز ليزر بيورير؟

جهاز بيورير عزيزتي هو واحد من أجهزة الليزر المنزلي اللي تعمل بتقنية الـ IPL ، وهذي التقنية تعتمد على صبغة الميلانين الموجودة بالشعر لتضعفه بضوء الليزر وتخليه يطيح ويصبح أخف🍃، وكذلك الحال بالنسبة لجهاز سوفت سكين اللي يخلصك من الشعر لفترة طويلة وبدون أي ألم وفي منزلك لتتمتعي بكل الخصوصية اللي تبيها🙊.

 

ليش بشتري ليزر بيورير أو سوفت سكين؟

الحين بتفكري إيش بيميز ليزر بيورير عن غيره من أجهزة الليزر المنزلية؟ 🤔راح خبرك كل مميزاته وتفاصيل المنتج كأن الكرتونة بين إيديكي.

– الومضات

الومضات بجهاز الليزر حبيبتي هي النبضات اللي يطلقها الليزر وبيكون لها عدد معين بكل جهاز، وبيختلف هذا العدد من جهاز للثاني، في جهاز بيوريرIPL 10000، يبلغ  عدد الومضات 250 ألف ومضة⚡️، لما بتطلقين هذي الومضات على الجسم بتضعف لك بصيلات الشعر حتى تخلصين منه، من ناحية ثانية يبلغ عدد الومضات في جهاز سوفت سكين 600 ألف ومضة، عدد الومضات الكبير هذا بيكفي تستخدمينه للجسم كله مثل ما تبين دون ما تقلقي إنه يخلص أو ينفذ منك قبل ما توصلين للنتيجة اللي تحلمين بيها، عدد الومضات بجهاز الليزر المنزلي هو اللي بيحدد عدد السنوات اللي بتقدري تستخدمين بيها الجهاز خاصة إذا كنتي بتسوي جلسات الليزر لجسمك كله، الومضات  في جهاز بيورير بتكفي تسوين بيها جسمك كله، لكن ما راح تستمر معاكي لسنوات  طويلة مثل جهاز سوفت سكين، لكن الومضات الـ 600 ألف في جهاز سوفت سكين بتخليكي تستعلمين الجهاز لمدة أطول ممكن توصل لأكثر من 10 سنوات بالاستخدام المنتظم  وعمل الليزر للجسم كله🌼.


-العدسات

من أهم التفاصيل اللي يجب إنك تركزين فيها وأنتِ تشترين جهاز الليزر هي العدسة لأن هي المسؤولة تبين لليزر بصيلات الشعر مشان يضعفها عليه من الجذور، حجم العدسة في جهاز بيورير 7 سم وهو حجم كبير بيقدر يخلصك من الشعر في الأماكن الواسعة والمسطحة كيف الساقين والذراعين، لكن إيش مشان الأماكن الضيقة🙄؟ إذا كنتي تببغين جهاز بعدسة تخلصك من الشعر في جميع أجزاء الجسم فبتلاقيين هذا الشي في جهاز سوفت سكين لأن حجم العدسة 3 سم فبيقدر يوصل لأصعب المنحنيات وأدق بصيلات الشعر، العدسة في جهاز الليزر بتحوي الومضات والضوء مشان كذا لازم تكون جودتها قوية وتتحمل الضوء حتى ما تحترق مع الاستخدام، وسواء بتختارين جهاز بيورير أو جهاز سوفت سكين فاطمني لأن عدساتهم قوية مرة وبتتحمل الضوء مهما مرت الأعوام💪.

 وش مستوى الطاقة اللي يناسبني؟

بتسألين نفسك عن مستويات الطاقة؟ مستويات الطاقة بتختلف من جهاز لآخر فبعض الأجهزة بيبلغ عدد مستويات الطاقة فيها 3 مستويات ، والبعض  5 مستويات، وخلينا نتفق إن هذا العدد مناسب جدا👍، لكن صار فيه أجهزة أقوى وبتوفرلك عدد مستويات طاقة متنوع أكثر مشان تختارين الأنسب، لأنك بتحددين مستوى الطاقة حسب لون بشرتك، عدد مستويات الطاقة في جهاز بيورير هو 6 مستويات بتختارين المستوى المناسب للون جلدك، وهذي خطوة ضروري تركزين فيها  حتى تحصلين النتيجة اللي تبغيها، إذا كنتي بتحتاجين لمستويات أكثر لتختارين بينها بحرية أكثر بنصحك ببجهاز سوفت سكين لأنه بيوفرلك 8 مستويات من  الطاقة👌، أكيد بتلاقين منها المستوى اللي بيتماشى مع جسمك.

 

– الكهرباء

بحب خبرك حببيبتي إنه مهم تختارين جهاز ليزر منزلي بيعمل بالكهرباء لأن الأجهزة اللي تشتغل بالبطارية راح تتعبك كثيرـ لأنها ممكن تفصل منك وأنتي تسوين الجلسة😔، جهاز ببيورير يعمل بالسلك يعني توصلينه بالكهرباء أثناء الجلسة وهذا الشي ما بيخليك تحتاجين تشحني الجهاز، لكن بتقدري تبدأي تسوين جسمك فورا، وكذلك الحال بالنسبة لجهاز سوفت سكين، اللي بيتميز بسلك طويل 🔌يعطيكي حرية تحريك الجهاز أثناء الجلسة حتى توصلين لكل أماكن الجسم.

– الأمان

إذا كنتِ تقلقين من استخدام الليزر المنزلي  فخليني بخبرك إنه بيكون آمن تماما خاصة إذا بتختاري جهاز يشمل تقنيات أمان عالية😌، وبشرح لك وش خواص وسائل الأمان اللي يوفرها جهاز بيورير وجهاز سوفت سكين، جهاز الليزر بيورير بيشتمل على فلتر أمان وما بيشتغل إلا إذا كان الجهاز موجهة على جسمك، حتى يحميكي من الأشعة، وجهاز سوفت سكين بيحتوي على تقنية مستشعر الأمان اللي تضمن إن الجهاز ما بيصدر أي ومضات ليزر إلا إذا كان الجهاز موجهة على جسمك عموديا حتى ما يتسببب الليزر في ظهور شعر غير مرغوب فيه، وليحمي عينيكي من الليزر، بالإضافة إلى إن جهاز سوفت سكين بيوفر لك نظارة مخصصة لترتدينها خلاال الجلسة حتى تحمي عينيكي حماية فائقة💓.

– التصميم

تصميم جهاز بيورير مختلف بعض الشي عن أجهزة الليزر الأخرى، لكنه إنسيابي إلى حد ما، لكن مشكلته إنه كبير الحجم وهذا الشي بيجعل استخدامه في كل أماكن الجسم شوي صعب😕، لكن لو تبغين جهاز حجمه صغير حتى يوصل لكل أجزاء الجسم، وتصميمه سهل التحكم فيه، فبرشح لك جهاز سوفت سكين لأنه بتنطبق عليه هذي المواصفات، غير إن وزنه خفيف وما بيسبب لك أي إرهاق أثناء الجلسة، وأهم شي إن جهاز سوفت سكين فيه شاشة LCD تظهر لك عدد الومضات المتبقية، وتظهر لك مستوى الطاقة اللي تشتغلين بيه🥰️.

 

وش بلاقي في كرتون ليزر بيورير؟

 

بيجي لك بكرتون بيبورير عدة أشياء، هي:

1. الجهاز
2. عدسة

وبكرتون  سوفت سكين بيتوفر الآتي⬇️:

1. الجهاز
2. نظارة للوقاية من الليزر
3. موصل كهربائي طويل

 

كيف بستخدم ليزر بيورير؟

الحين بشرح لك كيف تستخدمين جهاز بيورير، بطريقة بسيطة، أول شي بتوصلي قاعدة الجهاز بالكهرباء وتضغطين على زر التشغيل🤩، ثاني شي تحددي المستوى اللي يناسب لون بشرتك، وتضغطي على علامة الزائد، ثم توجهين الجهاز على جسدك، إذا بتختارين جهاز سوفت سكين فبتوصلي السلك الكهربائي وتضغطين مطولا على زر التشغيل، ثم تحددين المستوى اللي راح يظهر أمامك على الشاشة بكل وضوح.

ومهم تعرفين إن الليزر أيا كان نوعه ما بيشتغل على بشرة داكنة جدا لأن الضوء ما بيقدر يستهدف البصيلات بسبب غمقان البشرة، وإذا كان الشعر فاتح جدا فكذلك ما بيقدر الليزر يقوم بوظيفته لأن الشعر ما بيظهر في هذي الحالة للعدسة💖، فإذا كان شعر جسمك ما هو فاتح جدا، وكذلك لون بشرتك غير داكن جدا فاطمني لأنك أكيد بتلاقين مستوى الطاقة اللي يناسب جسمك سواء بجهاز بيورير بمستوياته الستة أو جهاز سوفت سكين بمستوياته الثمانية، كما يوجد في جهاز سوفت سكين وضع تلقائي في حال حبيتي إنه يطلق ومضة الليزر بدون ما تحتاجين تضغطي على زر الإطلاق.

 

هل بيناسب استخدم جهاز بيورير في الأماكن الحساسة؟

كلنا نهتم نشتري جهاز ليزر يخلصنا من شعر المناطق الحساسة بكل أمان وبدون ألم، وهذا الشي للأسف ما بتقدري توصلين له بجهاز ببيورير، لأن المشكلة جهاز بيورير حجمه كبير نسبيا فبيكون صعب تتحكمين بالأماكن الحساسة، وصعب تحركينه بسهولة على منحنيات الجسم🤗، فلو الاهتمام بالأماكن الحساسة من أولوياتك بنصحك تستخدمين جهاز سوفت سكين لأن حجمه صغير وعدسته دقيقة هتخلصك من أدق الشعيرات، ووزنه خفيف حتى تسوين جلساتك بكل راحة🦋.

كيف بستخدم ليزر بيورير للمنطقة الحساسة؟

الحين بشرح لك إيش الخطوات اللي تتبعينها وأنتي تستخدمين  ليزر بيورير للمنطقة الحساسة على صورة مراحل.

قبل الاستخدام

  1. بنصحك توقفين استعمال الوسائل التقليدية كيف الحلاوة في التخلص من الشعر قبل استخدام ليزر بيورير للمنطقة الحساسة بحوالي شهر🌹.
  2. تخلصي من الشعر بشفرة حلاقة.
  3. نظفي جسمك وجففيه قبل توجيه الجهاز على الجلد.
  4. لو بتختارين جهاز سوفت سكين فبنصحك تستخدمين النظارة اللي يعطيها لك لتحمين عينيكي😎.
  5. شغلي الجهاز.

أثناء الاستخدام

  1. اضبطي مستوى الطاقة اللي بيناسب لون بشرتك في المناطق الحساسة🌸.
  2. اطلقي الومضات والجهاز موجهة على جسمك.

بعد الاستخدام

  1.  اغلقي الجهاز جيدا👍.
  2. افصليه عن الكهرباء.
  3. عقمي الجهاز بمسحة طبية.
  4. ضعي كمادات باردة على جسمك❄️.
  5. رطبي بشرتك جيدا أو استخدمي مرهم مضاد حيوي مثل فيوسيدين اللي بتلاقينه متوفر بالصيدليات السعودية إذا كانت بشرتك حساسة.

إيش الفرق اللي بلاحظه بعد استخدام ليزر بيورير؟

خلينا نتفق حبيبتي إن أي جهاز ليزر منزلي راح يخلصك بالشعر لكن الأمر بيختلف من واحدة للثانية وحسب مستوى جودة كل جهاز، وجهاز بيورير وسوفت سكين بتلاحظين نتيجتهم بعد الجلسة الثالثة أكيد😼، راح يصير الشعر أخف ويطيح لحاله، ومع سوفت سكين راح توصلين للنتيجة اللي تبغيها من جسم خالي من الشعر الزائد بعد 8 إلى 12 جلسة فقط، وبتستمر النتيجة معاكي لمدة طويلة😍، وبعد ما توصلين للنتيجة اللي تحلمين فيها بأي جهاز ليزر بتسوين جلسة كل 3 إلى 6 شهور إذا ظهر شعر جديد بعد فترة، لكن اطمني لأنه وقتها الشعر اللي بيظهر بيكون خفيف مرة وجدا قليل ويطيح بكل سهولة.

ليزر بيورير

هل فيه عيوب بجهاز ليزر بيورير؟

للأسف رغم إن الجهاز جيد جدا إلا إنه ما بيخلو من بعض العيوب:

  1. يصدر الجهاز صوت مزعج ويضايق اللي تستخدمه ومن حولها، فالأفضل تختارين جهاز صوته أهدى مثل سوفت سكين.
  2. عدسته كبيرة الحجم، وما بتوصل لأصغر الشعيرات، وما بتقدري تتخلصين بيه من كل الشعر الزائد.
  3. حجمه كبير وما بيناسب كل الجسم، خاصة المنحنيات، والأماكن الحساسة.
  4. سعره غالي مقارنة بالأجهزة المنافسة 💸اللي تقدر تمنحك جودة أعلى ونتيجة أفضل بسعر أقل. 
  5. النتائج أبطأ من أجهزة ليزر منزلية كثيرة.
  6. لا يناسب البشرة السمراء ولا البشرة الفاتحة😞.

تجارب سابقة

جمعت لك عزيزتي آراء بنات جربوا الجهازين من قبل حتى تختارين الجهاز الأنسب بالنسبة لك عن اقتناع واطمئنان تام.

تجارب سابقة لجهاز بيورير من موقع أمازون.
“بلا فائدة”.

“ممتاز”.

“متواضع”.

تجارب سابقة لجهاز سوفت سكين من موقع خورافي.

هل سعر جهاز بيورير مناسب لإمكانياته؟

 

رغم إن سعر جهاز بيورير مرتفع مرة، إلا إن في أجهزة فيها إمكانيات أفضل منه وسعرها أقل وراح توفرلك المال💰، خاصة جهاز سوفت سكين، لأن  مستويات الطاقة فيه أعلى من جهاز بيورير، وحجمه مناسب لكل الجسم، وعدد الومضات أكثر وبيعيش معاكي لسنين أطول، وبحط لك رابط الشراء لتحصلينه بسرعة.

بالنهاية أحب أطمنك إذا كان عندك أي سؤال اتركيه في تعليق وبجاوب في أسرع وقت😍.