الليزر المنزلي دييس كولد.. بنصح بتجربته أم لا؟

مرحبا حبيباتي😍، بنات كثيرة تعبت من الطرق التقليدية وفكرت في الليزر المنزلي كحل بديل وفعال. وبالتأكيد جهاز الليزر المنزلي دييس كولد جيد لكن .. هل هو الأفضل؟ وهل بيناسب جسمك أم لا؟ الحين بخبرك كل شي عن الجهاز وطريقة استخدامه، وتصميمه، ومستويات الطاقة، وسعره، وكيف تشتري أفضل جهاز ليزر منزلي، وبقارن لك بين جهاز دييس كولد وجهاز برايت سكين بناءًا على تجارب البنات مشان تختاري الأنسب لك ولجسمك🤗.

وش رأي البنات اللي جربون جهاز دييس كولد؟

لا شك إن دييس كولد من أفضل الأجهزة الموجودة الحين بالأسواق واللي جربونه جدًا حبوه وستانسون بنتايجه لكن لاحظت إن كل البنات تقريبًا يتضايقون من حجم الجهاز وحجم العدسة حقه وإنه مانه مريح بالاستخدام.

حتى إن البعض منهم ما قدروا يكملون جلساتهم بسبب هذا الشي وصاروا يحسون إن الجلسة هم ثقيل ما يقدرون عليه. وبعض البنات كانت بس شاريته لتسوي ليزر للبكيني لكن للأسف ما ساعدهم بهالشي لأن حجمه مررة كبير وما قدروا يوجهونه على هالمنطقة وراحت أموالهم بلا استفادة.

ومن الشكاوى اللي سمعتها إن جهاز دييس كولد ما يوفر نظارة وقاية من الليزر وكثير من البنات ضعف نظرهم بالجلسات. للأسف يابنات يقولون الليزر المنزلي مو بضروري تلبسين له نظارة لكن هالشي جدًا خطر وكمان عوامل الأمان بالجهاز جدًا مهمة لتنتبهين عليها؛ لأنك تستخدمينه بالبيت يعني ضروري يكون آمن عليكي وعلى أطفالك.

كيف أعرف إن جهاز دييس كولد هو جهازي المناسب؟

إذا مسوية ليزر بالعيادة من قبل وبتعرفي كيف تستخدمين الليزر بينفعك لأن الجهاز ما بيوفر خبيرة ليزر تتابع جلساتك. لهذا الشي بيكون جدًا مناسب لك إذا عندك خلفية قوية عن الليزر واستخدامه.

وإذا تبي تستخدمينه فقط للأماكن الكبيرة بجسمك مثل الريول والذراعين بيناسب احتياجاتك لكن إذا تبي جهاز للمناطق الحساسة أو يتناسب مع كل جسمك للأسف دييس كولد مارح يكون الأنسب لك.

وش جهاز الليزر المنزلي اللي أقدر استخدمه لكل مناطق جسمي؟

برغم إن جهاز برايت سكين من خورافي جديد بالأسواق الحين لكنه أصبح منافس قوي لجهاز دييس كولد لأنه بيناسب كل مناطق الجسم وحجمه صغير سهل حمله وتوجيهه وامكانياته مررة رهيبة وسعره في حدود الـ 500 ريال ويوفرلك خبيرة ليزر يعني ما بتحملي أي هم إذا كنتي مبتدئة لأنها تعلمك على الجهاز وتعرفك كيف تستخدمينه وتجلس معك على الواتساب تتابع جلساتك وترد على استفساراتك.

وفوق كذا موقع خورافي بيضمن حقك باستبدال الجهاز أو استرجاعه. تخيلي تشترين جهاز ليزر تسوي فيه جلسات كل جسمك لفوق الـ 6 سنوات وثمنه أقل من ثمن جلستين فقط بالعيادة ومعك خبيرة تتابعك مجانًا يعني فعليًا كانك اشتريتي عيادة كاملة خاصة فيكي بـ 500 ريال.

جهاز برايت سكين
جهاز دييس كولد
الحجم
صغير بتصميم مريح يناسب كل مناطق الجسم
كبير الحجم غير مناسب للمناطق الحساسة
خبيرة ليزر
يوفر لك برايت سكين خبيرة ليزر تتابع معك الجلسات مجانًَا
لا يوجد معه خبيرة ليزر
المحتويات
جسم الجهاز مع الموصل الكهربائي ونظارة وقاية من الليزر وشفرة
جسم الجهاز والموصل الكهربائي فقط
السعر 
580 ريال
1260 ريال

وش هو ليزر دييس كولد؟ 

بالبداية بحب وضح لك حبيبتي إن جهاز ليزر دييس كولد من أجهزة الليزر المنزلي اللي بتساعدك تحصلي على جسم ناعم وخالي من الشعر الزائد وأنتِ ببيتك🏡والليزر حق الجهاز بيعمل بومضات الضوء المكثف، وهذي الومضات تستهدف صبغة الميلانين ببصيلات الشعر مشان تضعفها وبتخليه يطيح لحاله ويكون جدا أخف من قبل🥰️.

وإي صحيح إن جهاز دييس كولد من أجهزة الليزر المنزلي الجيدة، لكن للأسف مانه أفضل جهاز لإزالة الشعر بالليزر في المنزل.

كيف بختار جهاز الليزر المنزلي الأمثل؟

قبل ما خبرك وش هو دييس كولد وميزاته وعيوبه، بحب وضح لك العناصر اللي بتركزين عليها بأي جهاز ليزر منزلي حتى توصلين للنتيجة المضمونة.

– الومضات

أبي أحكي لك حبيبتي أول شي إن الومضات هي ضوء الليزر اللي يستهدف البصيلات ليخلصك من الشعر، وعدد الومضات لأنه هو اللي يحدد المدة اللي بتقدري تستخدمين فيها أي جهاز ليزر منزلي🧐.

وبيتراوح عدد الومضات في جهاز دييس كولد من 2 إلى 3 مليون ومضة، أما في جهاز برايت سكين فبيببلغ 500 ألف ومضة، وهو عدد أكثر من كافي لتستخدمينه للجسم كله، وبيعيش معكِ لسنين كثيرة♻️، ومهم تعرفين عزيزتي إن الجسم بيحتاج في المتوسط لحوالي 40 ألف ومضة على مدار الجلسات اللي تخليه يوصل للنتيجة اللي بتحلمين بيها، وبعدها بتحتاجي بعض الومضات  لتسوي جلسة كل 3 إلى 6 أشهر، لذلك الجهازين جيدين فيما يخص الومضات.

– العدسات

بنصحك حياتي لما تختارين الجهاز اللي تبغي تتأكدي وش حجم العدسات لأنك بتحتاجي جهاز ليزر بعدسة دقيقة حتى تتخلصي من الشعر مهما كان دقيق مرة🔎،  والعدسة في جهاز دييس كولد غير معلومة الدقة، لكن على العكس فإن عدسة برايت سكين يبلغ حجمها 3 سم، وهي دقيقة جدا وهذا الشي بيخليها مناسبة لكل أماكن الجسم، لأنها بتساعد الومضات تتخلص من أصغر وأدق بصيلات الشعر👍.

– الكهرباء

أحسن شي في أجهزة الليزر المنزلية مثل برايت سكين ودييس كولد عزيزتي هو إنهم بيشتغلون بالكهرباء، وهذا الشي أفضل من البطارية اللي ممكن تفصل وأنتِ تشتغلين أو بتضطرك تشحنين الجهاز قبل ما تسوين الجلسة بساعات🔋،ورغم إن جهاز دييس كولد يشتغل بالكهرباء وهذي ميزة مهمة لكن مشكلته إن السلك قصير مرة ويضايق وإنتي تسوين الجلسات، لكن جهاز برايت سكين السلك فيه مرة طويل ويجعلك تشعرين بحرية وأنتِ تسوين الجلسة🔌، وتشتغلين فيه بتحركين الجهاز في أي اتجاه بكل أمان وراحة.

كيف بختار جهاز ليزر منزلي آمن؟

مشان تختارين جهاز ليزر منزلي آمن بنصحك تهتمين بعنصرين.

– أولا: مستشعر الأمان

من أهم مميزات الليزر المنزلي حبيبتي إنه أمان مرة عن ليزر العيادات، لأنه يعمل بتقنية الـ IPL، وبعض الأجهزة بتهتم إنها تزود من معدلات الأمان بجهازها⚡️مثل جهاز برايت سكين، اللي بيتميز بخاصية مستشعر  الأمان، فإيش هي هذي الخاصية؟ هي الخاصية بتضمن لك إن الليزر ما يشتغل إلا إذا كان الجهاز موجه على جسمك بطريقة عمودية، واستمتعي بجلسة سهلة ومريحة بدون ما تقلقي من ضوء الليزر أو إن تضيع عليكِ أي ومضة بدون ما تستفدين منها🦋، وبتكونين مطمنة على أطفالك إذا لعبوا بالجهاز دون ما تلاحظي، لكن للأسف دييس كولد مو بيتضمن هذي الخاصية. 

– ثانيا: نظارة الوقاية

وبنصحك تختاري جهاز به نظارة وقاية لتحمي عينيك من ضوء الليزر، للأسف دييس كولد  ما فيه نظارات للوقاية من أشعة الليزر، لكن تجدينها مع جهاز برايت سكين، لتحميكِ من الومضات وتشعرين وأنتِ ترتدينها بالأمان على نفسك من الضوء😎.

– التصميم

جهاز دييس كولد تصميمه انسيابي عزيزتي، لكن المشكلة إن  حجمه جدا كبير 👀، وما بيناسب تستخدمينه  على كل الجسم لأن حجمه الكبير بيجعل حركته صعبة والتحكم فيه أصعب، فما راح توصلين بيه لكل أجزاء الجسم، فإذا كنتِ تبغين جهاز سهل الاستخدام فهو برايت سكين لأن حجمه صغير وسهل تمسكينه وتتحكمين فيه بحرية، وبيوصل لكل أماكن الجسم، وهذا الحجم الصغير لجهاز برايت سكين له ميزة أخرى مهمة مرة لأنه فيكي تصطحبينه معكِ بالرحلات أو السفر🚗 إذا حان موعد جلستك وأنتِ بأي مكان.

 

هل ليزر دييس كولد بيناسب المبتدئات؟

 

إذا كنتِ في بداية الطريق لاستخدام الليزر خاصة المنزلي فبحب أحكي لك عن عيوب ومميزات الجهاز وإذا فيه بديل يناسبك ويريحك بالاستخدام. ⬇️

 وش مميزات جهاز ليزر دييس كولد؟

 

  1. يحتوي على 2لـ 3 مليون ومضة.
  2. يعمل سلكيًا بالكهرباء.
  3. يعمل بـ خمس مستويات للطاقة ومناسب لأغلب ألوان البشرة والشعر🌼.

والحين وش عيوبه؟

للأسف كثير من البنات اللي جربته ما حبوه بسبب هذي الأشياء:

  1. من أكبر عيويه حجمه الكبير اللي بيجعله صعب نتحكم فيه وصعب تستخدمينه بكل أجزاء الجسم😓.
  2. ما بتناسب العدسة جميع أجزاء الجسم.
  3. العدسة بتنزع من الجهاز وهذا الشي ما بيوفرلك الأمان بالجلسة ويعرض العدسة للتلف.
  4. السلك حقه قصير وما يساعدك تستخدمينه بسهولة😑.

في حين أن البنات اللي جربون جهاز برايت سكين كان رأيهم مختلف:

  1. البنات وجدوا إن حجم برايت سكين الصغير بيساعدك تستخدمينه في كل الأماكن وتمسكينه جيدا وبتوصلين لكل الشعر🌺
  2. عدسته ثابتة بالجهاز لتكون محمية دائما. 
  3. بالإضافة لهذي الأشياء البنات اللي استخدمونه ارتاحون بالسلك الطويل وصاروا يوجهون الجهاز وبحركونه على جسمهم بسهولة🥰️
  4. المستويات الخمسة للطاقة فيه ناسبت بشرتهم بألوانها المختلفة🌹.

هل ليزر دييس كولد مناسب لبشرتي؟ ووش هي مستويات الطاقة؟

 

بعرف عزيزتي الحين تبغي تعرفين إذا الجهاز بيناسبك  أو لأ🤔، اطمني لأني بخبرك الحين، جهاز دييس كولد وكذلك جهاز برايت سكين فيهم 5 مستويات طاقة، كل مستوى منهم بيناسب لون بشرة وشعر مختلف، وبوضح لك بصورة إيش المستوى إللي يناسب كل واحدة.

 

مستويات الطاقة في جهاز برايت سكين

 

اللي بشرتها جدا سمراء ما بيناسبها تستخدم الليزر لأنه صبغة الميلانين بتكون زيادة في جسمها ولأن الومضات بتستهدف الميلانين فممكن يسوي مشكلة  لصاحبة البشرة السمراء، مشان كذا بنصحهم يستخدمون وسيلة أخرى تكون آمنة بالنسبة لهم❤️️.

إذا تبي تجربي دييس كولد فكيف تستخدمينه؟

 

الحين بحكي لك عن طريقة استخدام جهاز دييس كولد بالتفصيل لتحققين أحسن نتيجة وتحصلين على البشرة الناعمة اللي تبين🥰️، وبفصلك الشرح بمراحل حتى يكون الموضوع أوضح، لأنك تقدري تستخدمين الجهاز على الساقين والذراعين بسهولة🦵️.

قبل الاستخدام

  1. قبل الليزر بتوقفي استخدام الوسائل التقليدية اللي تنزع الشعر من الجذور بحوالي أسبوعين على الأقل، وبتستخدمين الشفرة فقط في التخلص من الشعر.
  2. وبتحتاجي مع جهاز دييس كولد تستخدمين مخدر موضعي قبل الجلسة لأنه ممكن يسبب ألم، لكن برايت سكين ما راح تحتاجين مع لهذا الشي أبدا.
  3. اغسلي بشرتك جيدا 💦وجففيها مرة قبل ما تبدأين في استخدام الجهاز.
  4. وصلي الجهاز بالكهرباءواضغطي على زر التشغيل.

أثناء الاستخدام

  1. اضبطي مستوى طاقة الجهاز المناسب للون بشرتك، إذا بتستخدمي جهاز دييس كولد فمهم ما تحركي الجهاز بطريقة خاطئة حتى ما تفقدين الومضات دون حاجة أو حتى توجهينه بالخطأ على ما كان ما بيظهر عندك فيه شعر لأنه بالعكس ممكن ينبت فيه😲.
  2. وإذا اشتريتي جهاز برايت سكين بتختارين مستوى الطاقة المناسب وتنتقلين من مستوى للثاني بالضغط على زر التشغيل.
  3. بتطلقي الومضة من الزر الكبير الموجود أعلى اللوجو، واطمني إذا حركتي الجهاز بطريقة خاطئة ما راح يشتغل بسبب خاصية مستشعر الأمان اللي حكيت لك عنها💙، لأنها ما تطلق الومضة إلا إذا كنتي موجهة الجهاز على جسمك بطريقة عمودية.

 

 بعد الاستخدام

  1. الحين بعد ما خلصتي الجلسة بكل سهولة وبدون ألم، بتعقمي الجهاز بمسحة طبية لتحافظين عليه من أي جراثيم وتحمي نفسك من أي عدوى.💚
  2.  ما تغسلي الجهاز أبدا لا بالصابون أو الماء حتى ما يخرب منك لا قدر الله وتبعدين عن المناديل المببللة وهذي الأشياء.
  3. سوي كمادات مياه باردة أو ثلج حتى تغلقين مسام بشرتك، ورطبيها بالكريم المفضل، وبتجدين أنواع كثيرة من الكريمات الطبية المرطبة بالسعودية🧴️.
  4. مهم تبعدي عن أشعة الشمس المباشرة والحمام الساخن لفترة من الوقت حتى تحمين بشرتك من أي تهيج أو التهاب.

 لكن مشكلة جهاز دييس كولد إنه كبير وبيكون صعب تستخدمينه على أماكن ضيقة وحساسة مثل الوجه والبكيني والأبط، على عكس برايت سكين إللي بشرح لك الحين كيف تستخدمينه في هذي الأماكن بالتفصيل🌸.

الوجه

  1. انزعي شعرالوجه بالشفرة فقط.
  2. اغسلي وجهك بغسول لطيف بدون ما تفركين بقوة.
  3. بنصحك تختارين مستوى طاقة مناسب لمنطقة الوجه، فحاولي تختارين مستوى أقل اللي تستخدمينه على الجسم.
  4. بتغلقين مسام الوجه بقطعة ثلج ملفوفة بمنديل🧻️.
  5. رطبي وجهك بمرطب بيكون خفيف وتتشربه البشرة بسرعة.
  6. وبنصحك ما تخرجين بالشمس إلا إذا كان ضروري، وفي هذي الحالة استخدمي واقي من أشعة الشمس🌞.

البكيني

  1. بنصحك عزيزتي توقفين استعمال الشمع والحلاوة في التخلص من الشعر.
  2. بتستخدمين الشفرة الملحقة بالجهاز إذا بتشترين برايت سكين.
  3. بتغسلين المكان 🚿وتجففين قبل استخدام الجهاز.
  4. إذا بتختاري دييس كولد فبتحتاجين مخدر وتنتظرين شوي حتى يحقق التخدير المطلوب.
  5. اختاري مستوى طاقة المناسب للون بشرتك في هذا المكان.
  6. بعد الجلسة بتستخدمين مرهم مضاد حيوي مثل فيوسيدين لتحمي بشرتك🌺.

الإبطين

  1. ضروري توقفين نزع الشعر بالحلاوة أو الشمع قبل جلسة الليزر بأسبوعين على الأقل😸.
  2. مهم تتخلصين من الشعر بشفرة الحلاقة
  3. بنصحك تغسلين المكان وتجففيه وما تطبقين أي مزيل عرق في هذي المرحلة.
  4. بتختارين مستوى طاقة المناسب لمنطقة الإبط.
  5. ضروري تغلقين المسام بكمادات باردة❄️.
  6. استخدمي مرطب للبشرة لتحمين نفسك من أي تهيج. 

واطمني لأن جهاز برايت سكين بيوفرلك خبيرة ليزر تجاوبك على أي سؤال بتفكري فيه💓.


إيش بيكون بكرتون دييس كولد و برايت سكين؟

لما تفتحي كرتون دييس كولد بتجدين:

_ عدسة لإطلاق ومضات الليزر على الجسم.

لكن برايت سكين يأتي معه عدة ملحقات:

  1. سلك طويل يسهل عليكي الاستعمال🔌.
  2. شفرة لاستخدامها قبل البدء في الجلسة.
  3. نظارة للوقاية من ومضات الليزر🥽.

متى بتوقع نتيجة من ليزر دييس كولد؟

لما تستخدمي جهاز دييس كولد أو برايت سكين حبيبتي بتلاحظين النتيجة من ثالث مرة، بيبدأ الشعر يطيح، ويكون أخف من السابق، لكن مشان توصلين للنتيجة النهائية اللي تحلمين فيها، لازم تصبرين شوي، فجهاز دييس كولد وجهاز برايت سكين بتوصلين معهم للنتيجة اللي بتحلمين فيها بعد 8 إلى 12 جلسة، لأنك بتعرفين إن النتيجة بتختلف من واحدة للثانية😣، حسب طبيعة جسمها، ولون البشرة، ولون الشعر، مثلا كل ما كان الشعر داكن كل ما كان أفضل لأن الليزر يقدر يشتغل أحسن.

تجارب سابقة

جمعت لك حبيبتي آراء عملاء وبنات جربوا الجهازين حتى تحكمين بنفسك وتختارين الأنسب.

تجارب دييس كولد


“الأغلى ليس الأفضل دوما”.
“إنه يعمل”.

تجارب من خورافي عن ليزر برايت سكين

هل ليزر دييس كولد بيستحق سعره؟

بأكد لك حبيبتي إن أجهزة الليزر المنزلية بتقدر تخلصك من الشعر، اللي بيختلف هو الإمكانيات ومواصفات الجهاز وسعره، ورغم إننا بنتوقع إن الجهاز الغالي بيكون أفضل، لكن مع إن سعر جهاز دييس كولد عالي إلا إنه راح يتعبك في الاستخدام💸، لأن حجمه كبير وسلكه قصير، لكن برايت سكين عملي أكثر بالإضافة إلى إنه جدا أوفر.

وبرايت سكين بيعيش معك لسنين طويلة بسبب ومضاته الكثيرة، وبتحصلين أروع نتيجة دون ما تتدفعين مال كثير، ومتوفر مرة، والحين بشاركك برابط الشراء، وبالنهاية عزيزتي بنصحك تحددي إيش أولوياتك بالجهاز قبل ما تشترين، وإذا بتبغي تسألين أي سؤال اكتبي لي في التعليقات وبجاوبك في أسرع وقت💓.